شعبة المهرجانات والمؤتمرات تقيم المرحلة الأولى من مسابقة (أحيوا أمرنا) الوطنية

, منذ 2 شهر 41 مشاهدة

أقامت شعبة المهرجانات والمؤتمرات في قسم النشاطات العامة التابع للعتبة الحسينية المقدسة وبالتعاون مع مؤسسة أم أبيها مسابقة أحيوا أمرنا السنوية الوطنية ليلة أمس في الحائر الحسيني من جهة باب الرأس الشريف في الصحن الحسيني المطهر في كربلاء المقدسة بمشاركة واسعة ومن كلا الجنسين.
وقال مدير مؤسسة ام ابيها المهندس جمال الساعدي: ان مسابقة (أحيوا أمرنا) الوطنية هي أربعة اختبارات بمجموعة من الأسئلة المعرفية المتنوعة مثل القرآنية والعقائدية والفقهية التاريخية والعلمية وغيرها وهناك جوائز قيمة للفائزين الثلاثة الأوائل فيها.
واضاف الى ان الاختبار الأول من مسابقة (أحيوا أمرنا) الوطنية بدأ في الساعة التاسعة مساءاً من الليلة الخامسة من شهر رمضان المبارك في الحائر الحسيني المطهر في كربلاء المقدسة وباقي المحافظات الأخرى.
وفي سياق متصل فقد بين الاستاذ فيصل غازي مسؤول الوحدة الفنية في شعبة المؤتمرات والمهرجانات في هذا الصدد قائلاً: هذه المسابقة تقام للعام الثاني على التوالي في محافظة كربلاء وبقية المحافظات.
وأضاف غازي أن: اللجنة التنظيمية حددت كل يوم سبت للمشاركين من خارج العتبة المقدسة ويوم الثلاثاء خصص لمنتسبي العتبة المطهرة وكذلك للمشاركين من المحافظات الأخرى فقد تم تخصيص الأماكن والمواعيد لهم وحسب المحافظة فضلا عن تحديد جوائز مادية قيمة للفائزين الثلاثة.
وتجدر الاشارة الى أن شعبة المهرجانات والمؤتمرات التابعة لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة معنية بإقامة المهرجانات والمؤتمرات والندوات والمسابقات في محافظات العراق وخارجه من أجل نشر الثقافة الإسلامية الأصيلة وتوضيح الأهداف الحسينية النبيلة بالأساليب العصرية الحديثة.


تصوير واعداد: محمد المسعودي

مواضيع قد تعجبك

Execution Time: 0.4887 Seconds