قسم السياحة الدينية في العتبة الحسينية يخفّض أسعار النقل خلال شهر رمضان المبارك

, منذ 1 اسبوع 22 مشاهدة

أطلق قسم السياحة الدينية التابع للعتبة الحسينية المقدسة برنامجاً خاصاً خلال شهر رمضان الكريم، من خلال توفير أنواع السيارات والباصات، وبأسعار مخفضة لزيارة المراقد والمزارات الشريفة في العراق، طيلة أيام الشهر المبارك.

وقال رئيس القسم الأستاذ (زيد عبد الواحد البير) في هذا الشأن: "برنامج قسم السياحة لشهر رمضان الكريم برنامج تتوفر فيه خدمات نقل للزائرين من خلال تسيير الرحلات الى المراقد المقدسة داخل العراق".

وأضاف البير: "قام القسم بتخفيض الأسعار خلال هذا الشهر بدرجة 30% الى 50% لتسهيل حركة الزائرين للمحافظات، وكذلك المزارات والمراقد الشريفة في الكاظمية وسامراء والنجف والحلة، إضافة الى البرنامج الأسبوعي الخاص بقسم السياحة، حيث تمّ تخفيض أسعار الرحلات الى المزارات (سامراء وسيد محمد الى 7 آلاف دينار) و(الكاظمية وأولاد مسلم الى 4 آلاف دينار) أما الرحلات الى النجف الأشرف ومسجد الكوفة ومسجد السهلة بمبلغ 3 آلاف دينار فقط، وهذا البرنامج يكون على مدار الأسبوع".

منوّهاً الى أن هناك طلب من قبل المواطنين على المزارات الشريفة، "حيث قمنا بتوفير عدد من السيارات المتنوعة منها الباص بثلاث أنواع وسيارات نوع (هايسة 14 راكب) وسيارات (استياركس 10 راكب) اضافة الى سيارات (جمسي وكرنفال ) وتوجد لدينا سيارات صغيرة 4 راكب موديل حديث، كلّ هذه السيارات ستعمل في خدمة الزائرين الكرام خلال هذا الشهر الفضيل".

ويُذكر أنّ قسم السياحة الدينية في العتبة الحسينية المقدسة أعلن عن تخفيض أجور السيارات للراغبين بزيارة العتبات المقدسة و المزارات الشريفة خلال الشهر المبارك.

وأدناه جدول بقائمة أسعار استئجار السيارات للفترة من 1/ رمضان المبارك/1440 هـ الى 30 /رمضان / 1440 هـ أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.

 

المصوّر: محمد الخفاجي

المراسل: محمد المسعودي

المحرّر: عبدالرحمن اللامي

 

مواضيع قد تعجبك

Execution Time: 0.4354 Seconds