لواء علي الأكبر يفتتح معرضه ضمن مهرجان كربلاء الدولي الخامس عشر للكتاب

, منذ 3 شهر 29 مشاهدة

شارك لواء عليّ الأكبر بمعرض كربلاء الدولي للكتاب بنسخته الخامسة عشر من خلال افتتاح جناح خاص بانتصاراته التي حقّقها على الزُمَر الإرهابية.

وقال الأستاذ (احمد المشرفاوي) مسؤول إعلام لواء عليّ الأكبر في هذا الصدد قائلاً: "تمّ عرض مجموعة من الأسلحة القديمة (الكلاشنكوف، والقاذفات، والباتريوك، والقناص) فضلاً عن الحديثة منها والتي شكّلت الثقل الأكبر في حسم الكثير من معاركنا بالانتصار الكبير، فضلاً عن احتوائه جزءاً من الغنائم الذي حصل عليها أبطال لواء عليّ الأكبر، وهم يذيقون عصابات الكفر والتكفير أمرّ هزيمة".

وتابع المشرفاوي قائلاً: "وكذلك تمّ عرض عدد من المفخخات والأحزمة الناسفة وأشرطة (TNT) وغيرها، وهي في الغالب أمريكية وإسرائيلية الصنع، وبذلك فإنّنا نكشف أمام الجميع بشاعة وإجرام العدوّ التكفيري وداعميه من الدول العربية وقوى الاستكبار،  سيما وأنّ عصابات داعش تتكون من جنسيات مختلفة مثل الشيشانيّة والافغانستانيّة والتركية ومن دول عربية، وغير ذلك كثير، ولأنّ سمتهم الأبرز هي الجبن والهزيمة نراهم راحوا يواجهون فصائل المقاومة بشكل قذر ومهزوز تمثل في عمليات القنص والتفخيخ".

وأضاف المشرفاوي: "إنّ المعرض قد تضمّنه معرض لصور الشهداء الحشد الشعبي على مختلف تشكيلاتهم المقاومة، ممّن لبّوا نداء المرجعية العليا في فتواها بالجهاد الكفائي المقدس، ممّا جعل المعرض يحصد أصداءً كبيرة من قبل زائريه ومتابعيه، لتنوع معروضاته ومقتنياته.

وبيّن المشرفاوي: "إنّ جناح اللواء شهد إقبالا كبيراً من مختلف الشخصيات من داخل العراق وخارجه، مشيراً الى وجود شاشة عرض لعرض العمليات التي قام بها لواء علي الأكبر".

يُشار الى أنّ معرض كربلاء الدولي للكتاب يُقام ضمن فعاليات مهرجان ربيع الشهادة العالمي، الذي تُقيمه العتبتان الحسينية والعباسية المقدستان، بالتزامن مع أفراح شهر شعبان.

 

المصوّر: محــمد الخفـاجي

المراسل: محمد المسـعودي

المحرّر: عبدالرحمن اللامي

مواضيع قد تعجبك

Execution Time: 0.6431 Seconds