ممثلية مركز رعاية الشباب في بغداد تُقيم حفلاً شبابيّاً لبيان فكر أهل البيت

, منذ 1 شهر 23 مشاهدة

برعاية الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة والمتمثلة بمركز رعاية الشباب التابع لقسم النشاطات العامة أقامت رابطة الإمام الجواد عليه السلام وممثلية مركز رعاية الشباب في منطقة الحرية ببغداد حفلاً لمجموعة من الشباب، يتضمّن فقرات عدّة والتركيز فيه على  دور الشباب والفتوة في فكر أهل البيت عليهم السلام.

وقال مدير ممثلية مركز مركز رعاية الشباب في محافظة  بغداد الأستاذ (ثائر البصيصي): "وسط حضور كبير من الشباب والشخصيات الدينية والأكاديمية أقامت رابطة الإمام الجواد عليه السلام حفلاً للشباب تضمّن آيات من القرآن الكريم، وكلمة لمسؤول الرابطة، ومن ثمّ كلمة مركز رعاية الشباب ممثلية بغداد، والتي كانت بمحوريْن: المحور الأول عن الدور الإصلاحي المشترك لأهل البيت عليهم السلام، والمحور الثاني عن دور الشباب والفتوة في فكر أهل البيت عليهم السلام". 

وأضاف البصيصي: "وأوضح مسؤول الرابطة في كلمته وجه الشبه والترابط ما بين الإمام علي عليه السلام وبين الإمام الجواد عليه السلام، وأهمية الإمامة المبكرة، موضّحاً أهمية الدور الكبير للأمام الجواد عليه السلام".

 هذا وقد اختتم الحفل ببعض الأهازيج بحقّ الإمامين أمير المؤمنين عليّ بن أبي طالب (عليه السلام) والإمام الجواد (عليه السلام)، بمشاركة منشد العتبة الكاظمية المقدسة ومن ثم تكريم إحدى الروابط الثقافية الشبابية في منطقة الكرخ، تثميناً لجهودهم المبذولة وخدمة لأبنائنا الشباب.

وتجدر الإشارة الى أنّ مركز رعاية الشباب هو مشروع انطلق من العتبة الحسينيّة المقدّسة لإنتاج البرامج الهادفة للشباب، بشريحتيْه الأكاديميّة وغير الأكاديميّة، ضمن مفردات وفعاليات وطنيّة ودينيّة متنوّعة ثقافيّاً ومعرفيّاً.

 

إعداد: غسان العكابي

متابعة: عبدالرّحمن اللّامي

مواضيع قد تعجبك

Execution Time: 0.4503 Seconds