حفل ختان جماعي للأطفال في منطقة ما بيْن الحرميْن وسط كربلاء

, منذ 1 شهر 26 مشاهدة

برعاية الأمانتيْن العامتيْن للعتبتين الحسينة والعباسية المقدستيْن وقسم ما بيْن الحرميْن الشريفيْن وبمناسبة الولادة الميمونة لسيد البلغاء وأسد الله الغالب الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام وبالتعاون مع المفرزة الطبية في العتبة الحسينية المقدسة، تمّ إقامة حفل ختان جماعي مجاني هذا اليوم الخميس الموافق 13 / من شهر رجب الأصبّ / 1440هـ والموافق 21 / 3  / 2019م لأطفال مقاتلي الحشد الشعبي وشهدائنا الأبرار الذين ضحّوا بدمائهم الزكية، من أجل تراب هذا الوطن وطرد الزمر الوهابية والارهابية.

كذلك شمل حفل الختان أطفال النازحين والعوائل المتعففة من محافظة كربلاء وخارجها، وقال مسؤول المفرزة الطبية الأستاذ (أحمد جليل الشمري) في هذا الصدد: "إنّ مبادرة الختان الجماعي جاءت ابتهاجاً وتزامناً مع ميلاد أمير المؤمنين عليّ بن أبي طالب (عليهما السّلام) وقد استهدفت هذه الفعالية ختان أطفال الحشد الشعبي والعوائل المتعففة والفقيرة بمبادرة إنسانية من لدن العتبة الحسينية المقدسة".

وأضاف الشمري: "تمّ ختان ما يقارب 600 طفلاً من كربلاء والمحافظات الأخرى، وهذه المبادرة تتكرّر كلّ سنة منذ سقوط النظام البائد والى الآن، وقد تمّ توزيع بعض الهدايا على الأطفال الذين أجريت لهم عملية الختان".

وأشار الشمري الى أن الختان الجماعي كان بمشاركة كوادر طبيّة من دائرة صحة كربلاء وكوادر المفرزة الطبية في العتبة الحسينية المقدسة.

 

المراسل: محمد المسـعودي

المحرّر: عبدالرحمن اللامي

 

مواضيع قد تعجبك

Execution Time: 0.4739 Seconds