مركز المشاريع والنشاطات الثقافية في الديوانية يُحيي مولد الإمام الحسن في أكثر من مكان

, منذ 4 شهر 86 مشاهدة

أقام مركز المشاريع والنشاطات الثقافية العامة في الديوانية التابع لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينيّة المقدّسة احتفالاً بمناسبة ولادة الامام السبط الحسن (عليه السّلام) ضمن الجلسة القرآنية، حيث بدأ الحفل بقراءة القرآن، ثم تناولت المدرّبة الأستاذة (هدى الصافي) نبذة عن حياة الإمام الحسن (عليه السّلام).

وعلى صعيد آخر فقد بدأت المرحلة الثانية من المسابقة الفكرية الرمضانية للمواكب الحسينية التي تقيمها ممثلية مواكب محافظة الديوانية وبالتعاون مع قسم النشاطات والمشاريع الثقافية في الديوانية والتابع للعتبة الحسينية المقدسة وعلى ساحة موكب الإمام الجواد (عليه السلام).

وفي مبادرة إنسانيّة أقام مركز المشاريع والنشاطات الثقافية العامة في الديوانية احتفالية بمناسبة ولادة الامام الحسن المجتبى (عليه السلام) في دار المسنين، وبالتعاون مع رابطة سيد الماء، حيث شارك نزلاء الدار بالاحتفالية التي تخلّلتها عدّة فقرات إكراماً لما قدّموه في الحياة من جهد وعطاء كبير.

ومن جانبهم فقد شكر نزلاء دار المسنين المركز لهذه المبادرة التي تُحيي مناسبات أهل البيت عليهم السلام في الدار، متمنين المزيد من هذه المبادرات الإنسانية والدينية.

 

إعداد: مسلم صالح

متابعة: عبدالرحمن اللامي

مواضيع قد تعجبك

Execution Time: 0.6843 Seconds