تثمينا لجهودهم.. الأمانتان العامتان للعتبتين المقدستين تُكرّم إعلاميّي مهرجان ربيع الشهادة

, منذ 4 شهر 52 مشاهدة

كرّمت الامانتان العامتان للعتبتين المقدستين الحسينية والعباسية الاعلاميّين العاملين في القنوات الفضائية والوكالات والاذاعات والصحف والمواقع الالكترونية، والذين قاموا بنقل وقائع فعاليات مهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الخامس عشر، وعلى مدار خمسة أيام من الجهد والمثابرة في نقل أهم الفعاليات.

الحفل هذا يأتي على هامش فعاليات المهرجان عرفاناً من الأمانتين العامتين للعتبتين المقدستين الحسينية والعباسية، وتثمينا للجهود المبذولة من قبل الاعلاميّين في تغطية فعاليات المهرجان.

حفل التكريم ابتدأ بتلاوة مباركة من آيات الذكر الحكيم، وقراءة سورة الفاتحة ترحّماً على أرواح الشهداء، بعد ذلك جاءت كلمة السيد (أفضل الشامي) رئيس اللجنة التحضيرية لمهرجان ربيع الشهادة العالمي، وجاء فيها: "لا يخفى عليكم أنّ جهود الأخوة الإعلاميّين المبذولة منذ أول يوم افتتاح معرض الكتاب، وانتهاء بفعاليات حفل الختام، والجميع جنود مجنّدة لنقل كافة الفعاليات الصباحية والمسائية، منها النقل المباشر، ومنها التسجيل، فضلاً عما قدّمه الأخوة في الفضائيات المحليّة والصحف والإذاعات والوكالات".

وأضاف الشامي: "إنّ أهمّ الأدوات التي ساهمت بنجاح المهرجان هو العامل الإعلامي".

مؤكداً شكره وتقديره لجنود الصحافة والإعلام في كربلاء المقدسة.

من جهته أكد الأستاذ (حسين الجنابي) مدير مكتب شبكة الاعلام العراقي في كربلاء قائلاً: "إنّ اللجنة التحضيريّة أقدمت على هذه الخطوة لإعطاء الدافع المعنوي وبيان اهتمام العتبات بعمل الإعلام، وتسهيل المهمات والامور المتعلقة بعملهم من حيث التنقل بين أماكن الفعاليات أو من خلال التعاون الفني".

أما الاعلامي (عمار الخزاعي) فقد "أثنى على كل الجهود والتعاون الجيد بين الجهات العاملة، مثمناً هذا التكريم وخاصة الذي شمل الصحف والوكالات والاذاعات، وحتى الذين عملوا خلف الكواليس، لما بذلوه من جهد وعطاء، فهو ينقل الصورة الحقيقية لثقافة المدينة، ومكانتها لدى العالم الإسلامي".

ختام الحفل كان بتوزيع الدروع والهدايا والشهادات التقديرية على إعلاميّي القنوات والوكالات والصحف والإذاعات والشبكات الالكترونية الذين قاموا بتغطية فعاليات المهرجان.

 

المصوّر: محمد الخفاجي

المراسل: محمد المسعودي

المحرّر: عبدالرحمن اللامي

مواضيع قد تعجبك

Execution Time: 1.1168 Seconds