العتبة الحسينية تكرّم العناصر الكشفيّة المتفوّقين في دراستهم الأكاديميّة في كربلاء

, منذ 2 شهر 59 مشاهدة

كرّم فوج الإمام زين العابدين (عليه السّلام) الكشفي التابع لمفوضية كربلاء في جمعية كشافة الوارث في العتبة الحسينية المقدسة عناصرها الكشفية في المدارس الأكاديمية، بالإضافة الى تكريم الكوادر التدريسية في المدارس الأكاديمية.

وقال مسؤول الفوج القائد (حسن رومي) في هذا الصدد: "إنّ هذا التكريم جاء ضمن الخطة التي تتبعها جمعية كشافة الإمام الحسين عليه السلام في متابعة العناصر الكشفية في مدارسهم، وحثّهم على الاهتمام بالجانب العلمي، وتستمرّ الجمعية بالعمل على هذا السياق بالتعاون مع مدراء المدارس وأساتذتها، وكذلك أولياء الأمور لمتابعة المستوى الأخلاقي والديني في المنزل".

موضحاً: "بعد الجهد المتواصل والمتعاون بين كادر المدرسة وجمعية كشافة الوارث كرّمت الجمعية جميع كادر المدرسة في منطقة حيّ العامل في محافظة كربلاء المقدسة".

مضيفاً: "إنّ طلاب المدرسة هم من العناصر الكشفية في الجمعية لأكثر من ثلاث سنوات، وإنّهم شاركوا في حملة (من عطاء الوارث) التي قدمتها الجمعية في المدارس من تصليح المقاعد الدراسية وترميم الزجاج وغرس الأشجار في المدارس الكربلائية، إضافة لكونهم من المتفوّقين خلال الملتقيات الكشفية".

في الوقت ذاته أشاد مدير المدرسة والأساتذة بهذه المبادرة، مبادرة تكريم الطلبة المتفوقين ومتابعة مستواهم الدراسي من قبل القادة الكشفيّين، شاكرين جمعية كشافة الإمام الحسين عليه السلام لجهودهم في إقامة المخيمات الكشفية لاهتمامها بالعناصر الكشفية دينيّاً وعلميّاً وفنيّاً.

وفي الختام قدّم المدير والكادر التدريسي شكرهم الى العتبة الحسينية المقدسة والى جمعية كشافة الوارث على كلّ ما قدّموه وبذلوه لأجل غرس روح التعاون والعطاء فيما بينهم.

 

المراسل: محمد المسعودي

المحرّر: عبدالرحمن اللامي

مواضيع قد تعجبك

Execution Time: 0.4439 Seconds