دورة تخصصية تعد الاولى في مجال التصوير الفوتوغرافي لمجموعة من الشباب في كربلاء

, منذ 4 شهر 96 مشاهدة

برعاية الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة اقيمت دورة تخصصية تعد الاولى في مجال التصوير الفوتوغرافي لمجموعة من الشباب الذين يعملون في مجال الاعلام الحربي وبالتنسيق مع هيئة الحشد الشعبي مديرية الاعلام وبالتعاون مع مركز رعاية الشباب التابع الى قسم النشاطات العامة وعلى قاعة مجمع سيد الشهداء الخدمي .
وقال مدرب الدورة ( حكمت العياشي) بالتنسيق مع هيئة الحشد الشعبي مديرية الاعلام وبالتعاون مع مركز رعاية الشباب التابع الى قسم النشاطات العامة اقامت رابطة الاعلاميين الحربيين الدورة التخصصية الاولى لمجموعة من الاعلاميين الحربيين ومن اغلب المحافظات العراقية من المراسلين الحربيين محررين ومصورين فوتوغراف .
موضحا : اعداد المشاركين في الدورة 12 اعلامي حربي ، و الهدف من الدورة هو النهوض بواقع الاعلام الحربي ورفع من مستواهم وتطويرهم كون معركتنا مستمرة مع العصابات الاجرامية لان الاعلامي الحربي هو جزء من المعركة فلا بد من تهيئة كوادر اعلامية جديدة تضاف الى ما هو موجود حاليا في الساحة الاعلامية .
ختم حديثه : لدينا الكثير من التواصل مع روابط مصورين من داخل وخارج العراق الهدف من هذا التواصل هو تبادل الخبرات فيما بيننا لنصل الى ما هو افضل .
هذا وقد كانت هنالك دورة في مجال صناعة وتحرير الخبر الصحفي لهؤلاء الشباب التي قدمها الاستاذ الاعلامي محمد علي الربيعي مدير مركز رعاية الشباب تناول فيها عن كيفية صناعة الخبر الصحفي وانواع الاخبار وعناصر الاخبار وكيف يكون الاعلامي متميزا في اتخاذ فن خاص به في الكتابة ليصبح متميزا وفاعلا في المجتمع.

تحرير: غسان العكابي 
تصوير: علي النجار

مواضيع قد تعجبك

Execution Time: 0.6706 Seconds