اختتام البرنامج الإرشادي في (منظمة ألوان لثقافة الطفل) لمركز الإرشاد الأسري في النجف الأشرف

, منذ 4 شهر 56 مشاهدة

اختتم مركز الإرشاد الأسري التابع للأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة في النجف الأشرف وبالتعاون مع (منظمة ألوان لثقافة الطفل) البرنامج الإرشادي الذي يتضمّن سلسلة من المحاضرات التربوية والإرشادية المختلفة.

وقد قدّمت الأستاذة (أنفال سليم) المستشارة في مركز الإرشاد الأسري محاضرة حول (الاختلاف بين الرجل والمرأة) وأوضحت فيها الاختلافات بين الرجل والمرأة من خلال التفكير والمخاوف، والحاجات الأساسية، وكيفية التعامل مع الضغوط، ومدى انعكاسها على تربية الأبناء، والذي يسبب الكثير من المشاكل النفسية والسلوكية كالعناد والتمرّد، فضلاً عن عرض فيديو وضّحت فيه هذه الاختلافات.

وفي الختام قدّمت إدارة (منظمة ألوان لثقافة الطفل) شهادة تقديرية للمستشارة (أنفال سليم) تثميناً لجهودها وتعاونها الجاد، مع استقبال مختلف الاستشارات والردّ عليها.

وتجدر الإشارة الى أنّ من أولوّيات عمل مركز الإرشاد الأسري التابع للعتبة الحسينيّة المقدّسة هو إقامة الدورات والندوات والفعاليات الميدانية الأخرى، التي تُقام طيلة أيام السنة، لتأهيل وتدريب النساء وذوي الاحتياجات الخاصة، وتوزّع هذه النشاطات بشكل مخطّط ومبرمج سلفاً على أغلب أحياء وأقضية المحافظات العراقيّة.

 

تحرير: غفران رحيم

متابعة: عبدالرّحمن اللّامي

مواضيع قد تعجبك

Execution Time: 0.6532 Seconds