كرنفال طفولي تقيمه العتبة الحسينية المقدسة لرياض الأطفال

, منذ 5 شهر 97 مشاهدة

أقام قسم التربية والتعليم في العتبة الحسينية المقدسة حفل تخرج روضة الوارث الأولى والثانية في مدينة الحلة بحضور الطلبة المتخرجين وذويهم وجمع من عوائل مدينة الحلة إضافة إلى وفد تربوي يمثل العتبة الحسينية المقدسة.
وقال رئيس قسم التربية والتعليم في العتبة الحسينية المقدسة الدكتور عادل نبيل والذي أشار إلى: أن مجموعة الوارث التعليمية اعتادت في مثل هذا الوقت من كل عام على اقامة احتفال بمناسبة تخرج دوراتها من الطلبة الذين تم تأهيلهم للدراسة الابتدائية ضمن شروط وثوابت التعليم الجيد.
مشيرا إلى أن هذه النشاطات من شأنها أن تكون عاملا وحافزا للأطفال كما تبقى جزءا من ذاكرته الأمر الذي يساهم في خلق جيل متفوق دراسيا.
في نفس السياق أشارت مديرة روضة الوارث سهيلة كاظم إلى: أن هذه هي الدفعة السادسة التي تتخرج من هذه الرياض وتم تأهيلهم للانتقال الى مرحلة الابتدائية في العام القادم حيث قمنا بتعليمهم قراءة القران الكريم وتحفيضهم لأحاديث الرسول محمد صلى الله عليه واله وسلم والتجويد للآيات القرآنية وايضا بتدريبهم من خلال اللياقة البدنية وتعليمهم على المهارات وأقامت مسابقات لهم ومعارض عدة منها مجموعة من اللوحات والأعمال اليدوية خاصة بالأطفال.
مضيفة: كذلك تضمن طرح مجموعة من الاسئلة النموذجية للأطفال والإجابة عليها الغرض منها هو تحفيز ذاكرة الطفل وتشجيعهم من خلال المسابقات وتوزيع الهدايا الخاصة من الألعاب وغيرها.
يذكران الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة تسعى جاهدة الى أن تكون الراعي الأول في بناء الطفولة من خلال صقل مواهبهم وتنمية قابليتهم الذهنية وذلك من خلال الباب الأول للتعليم وهي الروضات التابعة لها.


تحرير: محمد المسعودي

مواضيع قد تعجبك

Execution Time: 0.7245 Seconds