مركز المشاريع والنشاطات في الديوانية يخصّ عوائل الشهداء بخدماته

, منذ 1 اسبوع 19 مشاهدة

من أجل فتح آفاق التعاون زار مدير مركز المشاريع والنشاطات الثقافية العامة في الديوانية التابع لقسم النشاطات العامّة في العتبة الحسينيّة المقدّسة الشيخ (رمضان السعيدي) والوفد المرافق له المشرف على ممثلية فرقة العباس القتالية السيد (سمير العوادي) في الديوانية.

حيث تمّ التباحث في ما يخصّ البرامج والدورات التي يُقيمها المركز، وبالأخصّ لعوائل شهداء الحشد المقدس، بوضع خطة عمل تشمل أغلب عوائل الشهداء.

هذا وأكّد الشيخ السعيدي قائلاً: "إنّ العتبة الحسينية المقدسة المتمثلة بمتولّيها الشيخ (عبد المهدي الكربلائي) وأمينها السيد (جعفر الموسوي) أبوابها مشرعة لجميع عوائل الشهداء، وتسعى جاهدة أن تقف بهذا الجانب المقدس".

ومن ناحية أخرى أثنى السيد (سمير العوادي) بالشكر والامتنان على هذه الزيارة المثمرة التي من شأنها خدمة المجتمع والصالح العام.

وتجدر الإشارة إلى أنّ مركز المشاريع والنشاطات الثقافية العامة في الديوانية هو أحد المراكز والشُعب التابعة لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينيّة المقدّسة، والتي تأخذ على عاتقها القيام بالأنشطة الإعلاميّة والفكريّة، وإقامة الندوات والمهرجانات في أغلب المناسبات الدينيّة والوطنيّة، وتُقيم الورش والدورات التنمويّة للمساهمة في النهوض بالمجتمع نحو الرقيّ والتقدّم.

 

 

إعداد: مسلم صالح

متابعة: عبدالرّحمن اللّامي

مواضيع قد تعجبك

Execution Time: 0.5015 Seconds