بعد استغاثة أهلها.. العتبة الحسينية تقدّم الدعم والمساندة في مناطق السيول لأهالي واسط وميسان

, منذ 1 اسبوع 25 مشاهدة

بعد مناشدة أهالي محافظتي واسط وميسان بتدخل العتبة الحسينية المقدسة لإغاثتهم من السيول الهادرة التي اجتاحت مناطقهم أوعز الشيخ (عبد المهدي الكربلائي) المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة لواء عليّ الأكبر بالتوجّه الى مناطق السيول والفيضانات ومساعدة الأهالي هناك.

وصرّح اللواء علي الحمداني قائد عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي وآمر لواء علي الأكبر وممثل العتبة الحسينية المقدسة في هذا الصدد قائلاً: "سيّرنا عدداً من آليات اللواء مع عدد من المجاهدين الى محافظتي واسط وميسان للمساعدة في إغاثة المواطنين هناك تلبية لنداءاتهم من الآثار السلبية للسيول".

وأكد الحمداني: "إنّ العتبة الحسينية المقدسة ولواء علي الأكبر وفّرا الامكانات اللازمة للمساعدة، فضلاً عن الاستعداد لتقديم الدعم بالآليات وكوادر أخرى اذا ما احتاج الأمر".

وتجدر الإشارة الى أنّ لواء عليّ الأكبر (عليه السلام) هو اللواء الحادي عشر ضمن قوات الحشد الشعبي العراقيّة، والذي يتألّف من أفواج عديدة منتشرة في أماكن مختلفة من العراق، لتقديم الدعم للقوات الأمنيّة، والتصدّي لفلول الرجس من شراذمة داعش وأخواتها، وتواصل صنوفه وكوادره عمليات التقدّم في محاور عديدة لتطهير باقي الأراضي العراقيّة من بؤر الإرهاب.

 

متابعة: عبدالرحمن اللامي

مواضيع قد تعجبك

Execution Time: 0.4465 Seconds