كادر شعبة المدارس الدينية يزور معارض الكتاب القائمة بين الحرمين في كربلاء

, منذ 2 اسبوع 20 مشاهدة

زارت شعبة المدارس الدينية التابعة لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة بمسؤولها وكوادرها معارض الكتاب المشاركة على هامش مهرجان ربيع الشهادة الدولي الخامس عشر، والمقامة بين الحرمين الشريفين.

حيث تضمّ معارض الكتاب مشاركة عدد كبير من دور النشر من داخل العراق وخارجه، والتقى الوفد بالمشرف على المعارض، حيث أطلعهم على آلية قبول اشتراك هذه الدور، وأنها تعود إلى مؤسسات مختلفة، وتضمّ كتباً متنوعة في جميع الاختصاصات.

كما لوحظ إقبال الكثير من الزائرين على هذه المعارض لشراء الكتب التي تلبّي احتياجاتهم، وتعوّض مكتباتهم وبأسعار مناسبة، كما اطّلع الوفد على معرض خاص يجسد بطولات الحشد الشعبي، الذي لبّى نداء المرجعية في الظروف العصيبة التي مرّ بها العراق إبان الهجمة الشرسة لجند الظلام، وأداة الماسونية العالمية التي تخطّط لتشويه الإسلام باسم الإسلام.

وتجدر الإشارة الى أنّ شعبة المدارس الدينية التابعة لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدّسة تُعنى بإدارة وتوجيه عشرات المدارس الدينية المنتشرة في المحافظات العراقيّة، وتقديم الخدمات والدعم اللازم لطلبتها، وإقامة المحاضرات الدينية والمسابقات التنافسيّة في المناسبات الإسلاميّة.

 

تصوير: علي السلامي

تحرير: عبدالرحمن اللامي

مواضيع قد تعجبك

Execution Time: 0.4217 Seconds