انطلاق دورة (القيادة والتأثير بالمجتمع) في كربلاء.. تعرّف على تفاصيلها

, منذ 1 اسبوع 19 مشاهدة

شَرَعَ مركز رعاية الشباب التابع الى قسم النشاطات العامة في العتبة الحسينيّة المقدّسة بإطلاق دورة بعنوان: (القيادة والتأثير بالمجتمع) يوم أمس الاثنين الموافق: 4 / 2 / 2019م وعلى قاعة مجمع سيد الشهداء الخدمي.

والهدف من هذه الدورة هو كيفيّة التأثير في الناس، وتوجيههم لإنجاز الهدف، فضلاً عن سمات القائد الناجح، وكيف يكون مؤثراً إيجابيّاً بالمجتمع، ويقودهم الى برّ الأمان، وفي كافة مجالات الحياة.

وقال مسؤول وحدة التدريب في المركز الأستاذ (نذير بشير) في هذا الصدد: "انطلقت هذه الدورة في مجمع سيد الشهداء الخدمي لمجموعة من الشباب، ومن الذين يجدون الرغبة في أنفسهم لتطوير قدراتهم ومهاراتهم، ليكونوا عناصر مؤثرة بالمجتمع، لتستمر ثلاث أيام بواقع ساعتين لليوم الواحد، وبإشراف المدرّب الأستاذ (احمد الخفاجي) لتتميز الدورة بالتدريب العملي الى جانب النظري، وإعطاء المتدرّبين المسؤولية الكبيرة، وكيف يصبحون قادة فاعلين بالمجتمع الكربلائي بصورة خاصة والعراقي بصورة عامة".

جديرٌ بالذكر أنّ الدورة مستمرة وسوف يتمّ توزيع شهادات المشاركة على كلّ المتدرّبين في الدورة.

وتجدر الإشارة الى أنّ مركز رعاية الشباب هو مشروع انطلق من العتبة الحسينيّة المقدّسة لإنتاج البرامج الهادفة للشباب، بشريحتيْه الأكاديميّة وغير الأكاديميّة، ضمن مفردات وفعاليات وطنيّة ودينيّة متنوّعة ثقافيّاً ومعرفيّاً.

 

 

تصوير: علي النجار

تحرير: غسان العكابي

متابعة: عبدالرّحمن اللّامي

مواضيع قد تعجبك

Execution Time: 0.1194 Seconds