ديوان الوقف السني يشارك في معرض كربلاء الدولي للكتاب

, منذ 2 شهر 86 مشاهدة

احتضن معرض كربلاء الدولي العاشر للكتاب الذي يُقام على هامش مهرجان ربيع الشهادة السنوي برعاية الأمانة العامة للعتبتين الحسينية والعباسية المقدستين مشاركين من ثقافات وأطياف متعدّدة، ومن بين هذه الأطياف ديوان الوقف السني الذي يشارك للمرة الثامنة في المعرض.

وقال مسؤول جناح ديوان الوقف السني الأستاذ (علي جواد) في تصريح خصّ به موقع النشاطات العامة: "نتقدّم بأسمى آيات الشكر والتقدير للعتبتين الحسينية والعباسية المقدستين للجهود المبذولة في إدامة التواصل المثمر الذي يمثل إحدى الثوابت الرئيسة في لمّ شمل أطياف ومذاهب الشعب العراقي تحت مظلة واحدة، ونهنّئ العالم الإسلامي بمناسبة ذكرى ولادة أبطال كربلاء".

وبيّن الأستاذ (علي جواد) قائلاً: "إنّ ديوان الوقف السني في معرض كربلاء الدولي العاشر للكتاب يشارك للمرة الثامنة على التوالي، وضمّ الجناح أكثر من 250 إصدار بمواضيع مختلفة، تاريخية وأدبية وقانونية وفقهية، ويشهد توافد إعداد غفيرة من القرّاء ومحبّي الثقافة والمطالعة".

يُذكر أنّ المعرض أقيم ضمن فعاليات مهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الخامس عشر الذي تقيمه وترعاه الأمانتان العامتان للعتبتين ‏المقدستين الحسينية والعباسية، والذي يُقام للفترة من (5 نيسان 2019م) ولغاية (14نيسان 2019م) ويستمرّ لمدّة عشرة أيام.

 

المصوّر: محــمد الخفـاجي

المراسل: محمد المسـعودي

المحرّر: عبدالرحمن اللامي  

مواضيع قد تعجبك

Execution Time: 0.5482 Seconds