العتبة الحسينية ترعى محفلا قرآني في محافظة كركوك

, منذ 6 شهر 70 مشاهدة

أقامت العتبة الحسينية المقدسة قسم دار القرآن الكريم وبالتعاون مع مجموعة من طلبة الحوزة العلمية محفل سيد الشهداء القرآني الحادي عشر والذي اقيم في ناحية تازه في محافظة كركوك. 
وقال مسؤول وفد دار القرآن الكريم القارئ فلاح زليف: شهد محفل سيد الشهداء القرآني الحادي عشر الذي تقيمه دار القرآن الكريم ضمن سلسلة المحافل القرآنية التي تقام دورياً بالتعاون مع الهيئات والمزارات والمؤسسات والروابط القرآنية في مختلف المحافظات بمشاركة كوكبة من القراء على مستوى العراق إضافة الى الحضور والتفاعل الكبيريّن.
مشيراً إلى أن: المحفل أقيم بالتعاون مع إدارة جامع محمد الجواد في محافظة كركوك ناحية تازه. 
وعن فقرات برنامج المحفل ابتدأ بتلاوة من آيات الذكر الحكيم تلاها قارئ العتبة الحسينية المقدسة صلاح الشريخاني، تلتها تلاوة للقارئ الحاج عامر الكاظمي بعدها كانت فقرة تواشيح إنشادية قدمتها فرقة الإمام السجاد عليه السلام.
وفي الختام تلاوة لقارئ ومؤذن العتبة العباسية المقدسة السيد حسنين الحلو.
وشهدت فعاليات المحفل تضمين فقرة تفاعلية تحفيزية من خلال طرح الأسئلة القرآنية على الحضور ومنح هدايا ثمينة من مرقد الامام الحسين عليه السلام لأصحاب الإجابات الصحيحة. 
هذا واختتم المحفل بتوزيع الشهادات التقديرية للقراء المشاركين بالإضافة الى الجهة المستضيفة وذلك تثميناً للجهود التي قدمتها لإنجاح هذا المحفل.

تحرير: محمد المسعودي
المراسل: محمد الشيباني

 

مواضيع قد تعجبك

Execution Time: 0.6470 Seconds