اللجنة التحضيرية تزور الجهات الأمنية استعداداً لإقامة الأسبوع الثقافي الأول في كركوك

, منذ 3 شهر 57 مشاهدة

في عشية إقامة الأسبوع الثقافي الأول في جامعة كركوك زار وفد العتبة الحسينية المقدسة الجهات الأمنية في المحافظة لتقديم الشكر لها على تعاونها لإنجاح هذا البرنامج الذي سيتناول كلمات وبحوث ومعارض متنوعة، تؤسّس لثقافة التعايش السلمي، بالإضافة إلى زيارة الشرائح الاجتماعية المنكوبة.

فقد زارت اللجنة التحضيرية للأسبوع الثقافي، والمتمثلة بالشيخ (علي القرعاوي) وبقيّة الأعضاء قائد العمليات المشتركة في محافظة كركوك اللواء (سعد علي حربية) مقدّمين له الشكر والامتنان على تعاونه لإنجاح هذا الأسبوع، وتقديم الدعوة له لحضور افتتاحية المهرجان.

ومن جانبه عبّر السيد اللواء (سعد علي حربية) عن حرصه الشديد وبقية الأجهزة الأمنية في المحافظة على دعم وحماية كلّ برنامج وطني وتوعوي يصبّ في مصلحة المجتمع، ويصون كرامته، ويحقق أمانيّه في العيش السليم، ويأخذ به إلى برّ الأمان، بعيداً عن ثقافة العنف والكراهية، ونبذ الآخر، ويفوّت الفرص على كلّ من يتربّص بالعراق الدوائر، للنيل من سيادته ووحدته.

ويأتي إقامة هذا الأسبوع استرشاداً وتلبية لتوصيات المرجعية الدينية وتوجيهات الأمانة العامة للعتبة الحسينية في إشاعة ثقافة المحبّة والتسامح بين أبناء المجتمع.

 

المصوّر: عمار الخزاعي

المحرّر: عبدالرحمن اللامي

مواضيع قد تعجبك

Execution Time: 0.4444 Seconds