العتبة الحسينية تفتح آفاق التعاون مع معامل ألبان أبو غريب وتدعو لتشجيع الصناعة الوطنية

, منذ 3 شهر 95 مشاهدة

زار وفد من العتبة الحسينية المقدسة معامل ألبان ابو غريب في العاصمة العراقية بغداد، لفتح آفاق التعاون المشترك وبحث سبل تشجيع الصناعات الوطنية.

والتقى الوفد الذي ترأسه مدير معرض كربلاء الدولي ميسر الحكيم بمسؤولي المعمل الذين قدموا خلال اللقاء شرحاً مفصلاً عن أقسام المعمل وأهم المنتجات الغذائية وآلية العمل في المكائن الحديثة.

وعن هدف الزيارة قال ميسر الحكيم ان" الزيارة تأتي ضمن اطار التعاون المشترك بين العتبة الحسينية ومعامل ابو غريب لبحث آفاق تعاون من خلال تزويد العتبة الحسينية المقدسة بما تحتاجه من منتجات غذائية، كخطوة تهدف الى دعم المنتوج المحلي, مضيفاً" اننا نسعى لنشر المنتج المحلي وايصال صورة للمواطن ان المنتج العراقي ما يزال بخير وينتج بيد عراقية وينافس بقوة المنتج المستورد.

وأوضح الحكيم" ندعو المواطنين  الى دعم وتشجيع الصناعات الوطنية العراقية واقتناء منتجاتها لأن هذا الامر يؤدي الى دعم الاقتصاد العراقي.

فيما أوضح مدير مصنع البان ابو غريب المهندس محمد عادي" ان ادارة المعمل تثمّن هذه الخطوة من قبل العتبة الحسينية المقدسة كواحدة من اهم المؤسسات التي سوف يتم التعامل معها خصوصا وأن تعاملها مع المعمل يأتي ضمن سياق دعم المنتج المحلي وتشجيع الصناعة المحلية. مشيراً الى ان" المعمل سوف يتبادل المنتجات مع العتبة الحسينية المقدسة وسيتم فتح نوافذ تعاون وتبادل مشترك .

واختتم حديثه قائلاً" أن معاملنا حصلت على مواصفة الجودة العالمية, وجميع منتجاتنا مطابقة للمواصفة القياسية وتتمتع بالأمان الصحي وهي خالية من المواد الحافظة، وندعو جميع المواطنين الكرام اقتناء المنتجات المحلية والوطنية لخلوها من المواد الحافظة التي تعتبر بطبيعة الحال مؤذية للإنسان.."

عماد بعو

تصوير: حسنين الشرشاحي

مواضيع قد تعجبك

Execution Time: 0.4558 Seconds