العتبة الحسينية تتميز بمشاركتها النوعية في معرض اليوم العالمي للتطوع

, منذ 1 شهر 61 مشاهدة

شاركت العتبة الحسينية وللمرة الأولى بمعرض الأعمال التطوعية الذي أقامته وزارة التخطيط بالتنسيق مع الوزارات والجهات غير المرتبطة بالوزارة (الدفاع، الكهرباء، النقل، الإسكان والأعمار والبلديات، هيأة الحشد الشعبي، أمانة بغداد، والعتبتين العباسية والحسينية) لإحياء الذكرى السنوية ليوم العمل التطوعي.

وقال مسؤول جناح العتبة الحسينية محمد علاء" بالرغم من مشاركتنا الأولى في هذا المعرض إلا أن جناحنا حظي بإقبال وحضور كبير لعدد من المسؤولين والزائرين، لما قدمه من معروضات بمختلف المجالات ولوحات وصور فوتوغرافية تضمنت الدور الإنساني للأعمال التي تقوم بها العتبة الحسينية المقدسة".

من جانبه قال وكيل وزارة التخطيط الأستاذ قاسم عناية، في كلمة له خلال افتتاح المعرض" يقام هذا المعرض النوعي للأعمال التطوعية للمرة الرابعة بمناسبة الذكرى السنوية ليوم العمل التطوعي من اجل تقديم الدعم والإسناد للعمل الحكومي المتمثلة بانجازات موظفي الدوائر القائمين بها، من دون مقابل كمساعدة النازحين والتبرع بالدم وغيرها من الأعمال التطوعية. مؤكداً" هذا المعرض هو رسالة اطمئنان إلى الشعب العراقي بان بلد الحضارات قد انتصر على الإرهاب وهو قادر بجهود أبناءه إن يعيد البناء واعمار البنى التحتية التي تعرضت للإرهاب، وكذلك تأمين عودة العوائل النازحة إلى مناطق سكناهم الأصلية..   

سلام الطائي

مواضيع قد تعجبك

Execution Time: 0.0979 Seconds