الكربلائي يتفقد مشروع صحن العقيلة زينب عليها السلام ونسب متقدمة في الانجاز

, منذ 2 شهر 44 مشاهدة

تفقد المتولي الشرعي في العتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي صباح الخميس 22/11/2018 أهم تطورات العمل في مشروع صحن العقيلة زينب عليها السلام، مشيداً بجهود الكوادر العاملة.
وتناقش الكربلائي مع المهندسين والكوادر الفنية حول كيفية انجاز المشروع بتقنية عالية ودقة في العمل، ووضع الحلول المناسبة للمعوقات التي تواجههم.

وقال عضو لجنة المتابعة لمشروع صحن العقيلة المهندس عبد الحسين محمد" زار المتولي الشرعي للعتبة الحسينية مشروع صحن العقيلة زينب عليها السلام واطلع على سير الأعمال واستمع لشرح مفصل من قبل المهندسين والمشرفين والكوادر الهندسية في الموقع، مبدياً النصائح والمقترحات لتذليل المعوقات وايجاد الحلول المناسبة لمشاكل العمل.

وأضاف" ان نسبة الانجاز في المشروع حسب الفقرات، فبالنسبة لفقرة الأعمال الترابية بلغت 86% موزعة على خمس مناطق من ضمنها المنطقة الاولى والثانية، والثالثة التي بلغ انجازها 100%، وكذلك منطقة الخدمات التي بلغت نسبة انجازها 100%, ولم يتبقَّ سوى المرحلة الرابعة والخامسة وهي قيد التنفيذ الآن".

منوهاً" كما تلاحظون الكوادر مستمرة بالأعمال ليلا ونهارا, وذلك لأهمية اكمال هذا المشروع الكبير الذي يشمل المنشآت الخدمية والادارية ويقدم خدمات كبيرة للزائرين الكرام".

عماد بعو

مواضيع قد تعجبك

Execution Time: 0.1045 Seconds